اجتماعي


    السفارة السعودية بأبو ظبي ترفض إعطاء طفل بريطاني تأشيرة

    شاطر
    avatar
    majid
    Admin

    عدد المساهمات : 229
    تاريخ التسجيل : 17/06/2012
    الموقع : سيهات

    السفارة السعودية بأبو ظبي ترفض إعطاء طفل بريطاني تأشيرة

    مُساهمة  majid في الثلاثاء يوليو 31, 2012 3:37 pm

    عالق في الإمارات بسبب خوفه من السفر على متن طائرة


    رفضت السفارة السعودية في "أبوظبي" إعطاء تأشيرة دخول للسعودية لطفل بريطاني "11 سنة" عالق في "أبوظبي" منذ شهر، بسبب خوفه من السفر على متن الطائرة.

    وتشير التفاصيل، وفقاً لما نقلته وسائل الإعلام البريطانية، إلى أن والدي الطفل كانا يستعدان للعودة إلى وطنهما في بداية شهر يوليو الحالي، وأثناء وصولهما وابنهما للمطار انتاب الطفل حالة من الخوف، ورفض الصعود للطائرة، فغادرت والدته، بينما ظل والده معه في "أبوظبي".

    وحجز والده ثلاث رحلات أخرى في الشهر ذاته، إلا أنه خسر المبالغ التي دفعها بسبب حالة ابنه النفسية، وخوفه من الطيران، مما اضطره إلى البحث عن طرق بديلة، وخاطب السفارة السعودية للحصول على تأشيرة دخول للسعودية للسفر براً إلى مدينة جدة، ومن ثم السفر عن طريق البحر على سفينة شحن إلى بريطانيا، إلا أن طلبه رُفض.

    وأشار والده إلى أنه أعطى ابنه بعض الأدوية التي قد تساعده وتحسن حالته قبل السفر بما فيها التنويم المغناطيسي، إلا أنه كان في كل مرة ينهار ويقع أرضاً في المطار؛ خوفاً من السفر على متن الطائرة، مما دعاه للتفكير في السفر براً وبحراً.

    وأضاف أنه بعد رفض السفارة السعودية طلبه يفكر حالياً في السفر براً إلى اليمن عبر طرق لا تمر من السعودية، ومن هناك سيغادر إلى السويس عبر البحر، ومن السويس سيسافر بحراً إلى أي دولة في أوروبا، ثم سينتقل بعد ذلك إلى لندن عبر القطار.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 12:17 am