اجتماعي


    «الأهلي» يُتيح خدمة السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي دون بطاقة صراف

    شاطر
    avatar
    majid
    Admin

    عدد المساهمات : 229
    تاريخ التسجيل : 17/06/2012
    الموقع : سيهات

    «الأهلي» يُتيح خدمة السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي دون بطاقة صراف

    مُساهمة  majid في الأحد أغسطس 12, 2012 3:14 pm


    أعلن البنك الأهلي عن إطلاقه خدمات “الأهلي موبايل” للاستعلام عن الحسابات وتنفيذ العمليات المصرفية عبر الهواتف الذكية في خطوة تعزز التطور التقني للتعاملات المالية للعملاء، وتأتي الخدمة الجديدة ضمن تركيز البنك على الابتكار ومواكبة التطور في مجال تقنية المعلومات مع الاهتمام بمستويات عالية من الحماية المصرفية الإلكترونية.

    وفي سابقة هي الأولى من نوعها يُقدم “الأهلي موبايل” خدمة السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة صراف، حيث يحصل المستخدم على هذه الخدمة من خلال “الأهلي موبايل” عبر الأجهزة الذكية. وأشار عادل الحوار نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الأفراد والمسؤول الأول في المنطقة الوسطى والشرقية للبنك الأهلي إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار التطور السريع لخدمات “الأهلي” الإلكترونية وتطوير الخدمات البنكية الذاتية واستطرد حديثه بالقول بأننا فخورون بطرح الحلول المبتكرة والجديدة لعملائنا.

    وذكر الحوار أن الخطوة تأتي ضمن الإطار الاستراتيجي للبنك الرامي إلى تعزيز التواصل مع العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، كما يأتي هذا التوجه امتداداً لرؤية البنك بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وشاملة لعملائه، وأضاف قائلاً، إن هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة هي أحد تلك الابتكارات والحلول.

    وحول خدمات “الأهلي موبايل” ، أوضح الحوار أنها ستمكن العملاء من تنفيذ عديد من الخدمات كالاستعلام عن الحسابات البنكية والتحويلات المالية بين الحسابات والتحويلات المالية الداخلية بين العملاء، وغيرها من العمليات كسداد، سداد حكومي، والتحويل السريع، والسحب النقدي.

    يشار إلى أن البنك الأهلي كان قد حاز على عديد من الجوائز المتخصّصة في تقنية المعلومات كانت آخرها جائزة الشرق الأوسط لتقنية المعلومات، كأفضل بنك في مجال المصرفية الإلكترونية والمقدمة من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، وهي جائزة تمنح للمؤسسات المالية التي تطبق أفضل الممارسات في مجال استخدام تقنية المعلومات والاتصالات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 25, 2018 4:01 am