اجتماعي


    إنجاز 27 % من مطار الملك عبد العزيز الجديد بجدة

    شاطر
    avatar
    majid
    Admin

    عدد المساهمات : 229
    تاريخ التسجيل : 17/06/2012
    الموقع : سيهات

    إنجاز 27 % من مطار الملك عبد العزيز الجديد بجدة

    مُساهمة  majid في الخميس سبتمبر 20, 2012 4:04 pm


    زار أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، مساء أمس، المركز الإعلامي التابع لمشروع مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، بهدف الاطلاع على مراحل وتطورات أعمال البناء والتشييد في المشروع، الذي يعد من أضخم المشاريع في المملكة.

    وكان في استقبال أعضاء المجلس المشرف العام على مشروع تطوير مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد المهندس محمد عابد، الذي قدّم شرحاً مفصلاً عن مراحل المشروع وتطورات سير العمل في المشروع، ونسبة الإنجاز التي بلغت نحو 27 %.

    وشاهد الوفد عرضاً مرئياً عن مراحل المشروع والرؤية المستقبلية، باعتباره مطاراً محورياً يعزّز مكانة بوابة الحرمين الشريفين التي يقصدها ملايين الزوّار والمعتمرين والحجاج, كما شاهد أعضاء المجلس الأعمال الجارية على أرض الواقع في المشروع من خلال شاشات العرض المباشرة المرتبطة بمواقع العمل في المشروع.

    يُذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أنشأت المركز الإعلامي لمشروع مطار الملك عبد العزيز الجديد، الذي يعد الأول من نوعه في المملكة الذي يوفر المعلومات كافة للزوّار والمهتمين، ويمكنهم من الاطلاع ومتابعة سير العمل عبر النقل الحي من مواقع العمل، كما يضم مجسمات وصوراً للمشروع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 2:15 pm