اجتماعي


    «سيهات الاجتماعية» تبدأ توزيع مؤونة رمضان على فقراء المدينة

    شاطر
    avatar
    الخليفة

    عدد المساهمات : 85
    تاريخ التسجيل : 29/06/2012

    «سيهات الاجتماعية» تبدأ توزيع مؤونة رمضان على فقراء المدينة

    مُساهمة  الخليفة في الأحد يوليو 15, 2012 8:33 pm

    «سيهات الاجتماعية» تبدأ توزيع مؤونة رمضان على فقراء المدينة

    القطيف – الشرق

    بدأت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في محافظة القطيف، بتوزيع المؤونة الرمضانية على أسر المستفيدين استعداداً للشهر الفضيل ضمن برنامجها السنوي «مؤونة رمضان» للعام 1433هـ.
    وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالرؤوف المطرود، أن قيمة البرنامج لهذا العام تضاعفت بما نسبته 10%، زيادة على مصروفات العام الماضي، مشيراً إلى أن الآلية المتبعة في البرنامج هي أن تقوم الجمعية بإيصال المؤونة إلى الأسر المستفيدة بشكل مباشر.

    وأضاف أن البرنامج واكب العمل الخيري منذ انطلاقة الجمعية قبل أكثر من 45 عاماً، مشيراً إلى أن تأسيس لجنة متخصصة بمؤونة شهر رمضان ساهم في تطوير العمل وتوسيع دائرة المستفيدين، مشيداً بالجهود التي بذلها أعضاء لجنة المساعدات العينية بالجمعية والأمانة العامة للجان في الإعداد لهذا البرنامج.

    وذكر أن المواد الموزعة تشمل أكثر من 18 نوعاً من الأصناف التي تعد من أساسيات المائدة الرمضانية كالأرز، والملح والسكر، والمكرونة.

    من جانبه، أفاد المدير التنفيذي للجمعية محمد الدرويش، أن هناك سعياً حثيثاً للانتهاء من توزيع المؤن قبل نهاية شهر شعبان، ودعا المحسنين إلى المبادرة لدعم البرنامج ونيل ثواب تفطير الصائمين من الأيتام والمحتاجين.
    يذكر أن الجمعية باشرت استقبال التبرعات وسداد الاشتراكات في مكتبها بالمجمع الصحي الاجتماعي بحي الجمعية، علماً أن دوام مكتب التبرعات والاشتراكات على فترتين الأولى تبدأ عند الساعة 8:00 صباحاً وحتى 11:30 ظهراً، والفترة الثانية من الساعة 4:00 حتى 8:00 مساءً.
    [center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 5:36 pm